mardi 19 mai 2009

خبر غير سار

إعلان خيل و ليل عزمو على الاستراحة وإنسحابو تحت جنح الظلام الدامس لا يمكن أن يمر هكذا.
لقد ساهمت مدونة خيل و ليل في إثراء البلوغسفير واعطاء صبغة إحترافية له.
و رغم اختلافي مع خيل وليل حول الشمس متى تكون أجمل ،في وقت الغروب أم عند الشروق فانني أعتقد أننا لا نختلف على وجوب سطوع الشمس وسط ظلام الأيديولوجيات المتعصبة والأفكار القروسطية التي تريد بنا العودة إلى الوراء..
لقد قرأت بعض الردود التي وصلت اليه في أحدى تدويناته الأخيرة والتي أجدها لا تليق ولا ترتقي إلى الحد الأدنى المطلوب لاطلاق صفة إنسان على صاحبها..
لا شك أن مدونة خيل و ليل ستترك فراغا كبيرا في البلوغسفير بعد انسحابها لكن آمل أن يتغير رأي صاحبها بعد أن يأخذ المحارب قسطا من الراحة.
واقول
لمن سوف يسعده إنسحاب سي علي اننا كلنا خيل و أشعة شمس تسطع في ظلام ليلكم

7 commentaires:

mahéva a dit…

أنا أرغب في إضافة كلمة لسي علي: إذا قررت الانسحاب فهذا من حقك، رغم أنه سيسعدني جدا التراجع عن هذا القرار، و لكن هل تحرم الجميع من أرشيف المدونة؟

Hamadi a dit…

Dommage, :(

Khanouff a dit…

Suite à des ignobles attaques dont M. Ali a déjà fait l'objet dernièrement, j'ai pris l'inititive de contacter quelqu'un qui m'a "refilé" gentiment son num de portable et je l'ai appelé pour lui faire part de ma solidarité avec lui et mes condamnations des basses pratiques de certains.
Dommage.
http://tnkhanouff.hautetfort.com

ART.ticuler a dit…

أرجو أنك تمكنت من إقناعه بالعدول عن فكرته..شكرا خنوف

Khanouff a dit…

Désolé ARt c'était une initiative qui date maintenant, il a repris c'est vrai à cet époque sa monture et il a continué...
http://tnkhanouff.hautet.com

Nakhlet Oued el-Bey a dit…

علي أزواو عنده من رحابة الصدر الشيء الكثير و لا أعتقد أن غلقه لخيل و اليل له علاقة مع بعض المناوشات التي حدثت إثرمحاولة تأريخه للثقافة الإسلامية في تونس

ART.ticuler a dit…

أرجو أن يعدل عن فكرته..شكرا علي المرور

Enregistrer un commentaire