mercredi 7 juillet 2010

حبة عنب تروي سيرتها على عجل


لا وقت لي لأخضر و أصفر وأحمر.. .

حلمي يفقس وسط علبة بلاستيك..

ولا وقت لي..

لاتدرج في الألوان

واشرب عصير الصباح على مهل..

لا وقت لي لانتظر فصول السنة..

أريد أن أكون
شيئا ما قبل طلوع شمس الظهيرة

وأريد أن أكون
دولارا قبل إنتهاء المسيرة

أمارس الجنس على عجل

واشرب عرق حبيبي على عجل

وألبس بدلتي الوحيدة وأخرج لملاقاة الضجر..

لا قلب لي يعكر صفو علاقتي

ولا حموضة تأجج عداواتي ..

أنا إبنة السوق المدللة

أنا العرض ..

أنا الطلب ..

أنا إبنة هذا العصر الحقير ..

الربح ثم الربح ثم الربح

ثم الربح ثم الربح الوفير ..

لا وقت لي لافهم ما يحدث لي..

من أنا ؟

هل أنا حبة العنب ؟

أين ريقي ورحيقي..

وأين عصير القرب؟

كل أصدقائي ماتوا أو أصابهم داء الكلب..

والكل يجري خلف ظله..

والظل يعتقد أنه هو السبب ..

لا وقت لي .. لفهم ما يجري

والكل يجري..و الكل يجري..

ثم الربح ثم الربح ثم الربح.. ثم الربح.. ثم الربح
..

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire