lundi 21 juin 2010

البيغ بونغ و لمس النساء


على إمتداد تقريبا شهر تبعت الوردة لباب الدار.. اكتشفت إلي الدار مافيهاش باب واحد .. وإلي غاية كل وردة خلق مئات الورود .. التكاثر و الحفاظ على الجنس هو ما يميز أي كائن حي.. وكأن غاية الحياة، موش إختبار ، أو إمتحان، بل الحياة ذاتها..

لا أعتقد أن النظرة الدينية للحياة قادرة على الصمود أمام بنّة وروعة الوجود.. يكفي أن نمعن النظر في طبيعة الأشياء .. ربما المدينة، بزفتها وسيمنانها وديارها إلي كيف قوالب السكر ، تمنعنا باش نتواصلو مع الطبيعة، لكن من السذاجة الأعتقاد انو العالم هذا بكل مافيه من بحار ومحيطات وسموات و مسافات فضائية يعجز العقل على استيعابها و مافيه من بيق بونغ .. ومافيه من نجوم .. ومافيه من أشعار و من قصائد حموم .. مافيه من أحجار حمراء وخضراء وسوداء وأحجار كريمة وغير كريمة .. أي شحيحة .. قلت انو من السذاجة الأعتقاد انو العالم هذا بكل مافيه غايتو من كل هذا هي المساواة بين من يخرج من التواليت ولمس النساء !!

" أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيداً طَيِّباً فَامْسَحُوا"

يعني بقطع النظر على النظرة الدونية للمرأة وتشبيها بتواليت كيف يعقل أن يهتم واجب الوجود، الوجود بكل مافيه من بحار ومحيطات وسموات و مسافات فضائية يعجز العقل على استيعابها و مافيه من بيق بونغ وبونغ بيغ .. ومافيه من نجوم .. ومافيه من أشعار و من قصائد حموم .. مافيه من أحجار حمراء وخضراء وسوداء وأحجار كريمة وغير كريمة .. أي شحيحة..إلخ.. بمثل هذه الأمور ؟

هذا يماثل أن ننص في الدستور على فصل يقول :

الفصل 27 : على كل مواطن خرج من المرحاض او لمس إمرأة ولم يجد ماءا أن يمسح في حجرة !!!

ما علاقة هذا بذاك ؟ هنالك أمر ما لا يستقيم في كل هذا ..

بعِدت برشة على حكاية الوردة ؟ ممكن لكن موش بقدر بُعد البيغ بونغ على لمس النساء ....حشاكم

2 commentaires:

quadratureducercle a dit…

كم هو الوجود ظالم و له نظرة دونية للمرأة ويشبهها بتواليت كيف يعقل
أن يهبنا نفس العضو للتواليت و لنمارس الحب
?
يبدو أنو حتى الوجود بكل مافيه من بحار ومحيطات وسموات و مسافات فضائية يعجز العقل على استيعابها و مافيه من بيق بونغ وبونغ بيغ .. ومافيه من نجوم .. ومافيه من أشعار و من قصائد حموم .. مافيه من أحجار حمراء وخضراء وسوداء وأحجار كريمة وغير كريمة .. أي شحيحة..إلخ..
عنده نظرة دينية للحياة
!

ART.ticuler a dit…

ممارسة الحب تقع بكامل الجسد ..مازاد عن ذالك تفاصيل :-)

Enregistrer un commentaire