"«الديمقراطية التي سوَّقها الغرب الكافر إلى بلاد المسلمين هي نظام كفر، لا علاقة لها بالإسلام، لا من قريب، ولا من بعيد. وهي تتناقض مع أحكام الإسلام تناقضاً كلياً في الكليات وفي الجزئيات، وفي المصدر الذي جاءت منه، والعقيدة التي انبثقت عنها، والأساس الذي قامت عليه، وفي الأفكار والأنظمة التي أتت بها.
"يستهدف بعض الصحفيين لانهم يعملون في خدمة وسائل اعلام اجنبية حيث يتهمون بانهم متعاونون ،بينما جرى خطف بعض الصحفيين وقتلهم في محاولة للضغط على القوات..
حزب البعث اشتراكي يؤمن بأن الاشتراكية ضرورة منبعثة من صميم القومية العربية لأنها النظام الأمثل الذي يسمح للشعب العربي بتحقيق إمكانياته وتفتح عبقريته على أكمل وجه فيضمن للأمة نمواً مطرداً في إنتاجها المعنوي والمادي وتآخياً وثيقاً بين أفرادها)..
إن الأعداء الطبقين منظمين تنظيما راقيا ويمتلكون قدرات وإمكانيات جهاز الدولة ويسخرونه لخدمه مصالحهم... وما من سبيل تستطيع به الجماهير الشعبية مواجهة هذا الخصم الطبقي بغير طليعة طبقية حسنه التنظيم موحدة الإرادة تعمل على تعبئه الجماهير وتنظيمها وقيادتها من اجل تحقيق التغيير الثوري الشامل "
إنّ من أوجه اهتمام دولة العهــد الجديــد بالشباب ارتكاز مختلف الإجراءات المتخذة لفائدته على مبدإ حضاري هام يتمثل بالأساس في تجذير الشباب في واقعه التونسي وتنشئته على قيم المواطنة بمعانيها الحضارية الراقية ومن منطلق الإيمان بالنهج الديمقراطي الذي تسير على هديه دولة التغيير تحرص تونس على تجذير هذا المفهوم في أوساط الشباب
لقد حدد الإسلام مفهوم "الضد" بالنسبة للحاكم وللمحكوم!عندما يتعلق الأمر بالحاكم: أمر محمد بأنه لا طاعة للحاكم في معصية الخالق، والكل يعرف حدود معصية الخالق في الإسلام.عندما يطفئ رجل سجائره على جسد امرأة هل يُعتبر الأمر معصية للخالق؟طبعا لا!فالله قد أعطي ذلك الرجل حق استخدام المرأة كما يستخدم حقله، فهل يعتبر استمتاعه بذلك الحق معصية؟!أما عندما يتعلق الأمر بالمواطن: فقد أمره محمد أن يطيع حاكمه حتى ولو ضربه بالسوط على ظهره أوسرق ماله؟!!فأين الخلل في أن يسرق الحاكم مال الشعب أو أن يجلده على ظهره؟!!لا تستطيع أن تلوم حاكما مجرما وتتغاضى عن شعب لا يكترث ولا يبالي بإجرام ذلك الحاكم!يلعب رجل الدين دور الحارس الأمين الذي يضمن استمرارية اللعبة وتقيد
.
"يستهدف بعض الصحفيين لانهم يعملون في خدمة وسائل اعلام اجنبية حيث يتهمون بانهم متعاونون ،بينما جرى خطف بعض الصحفيين وقتلهم في محاولة للضغط على القوات..
حزب البعث اشتراكي يؤمن بأن الاشتراكية ضرورة منبعثة من صميم القومية العربية لأنها النظام الأمثل الذي يسمح للشعب العربي بتحقيق إمكانياته وتفتح عبقريته على أكمل وجه فيضمن للأمة نمواً مطرداً في إنتاجها المعنوي والمادي وتآخياً وثيقاً بين أفرادها)..
إن الأعداء الطبقين منظمين تنظيما راقيا ويمتلكون قدرات وإمكانيات جهاز الدولة ويسخرونه لخدمه مصالحهم... وما من سبيل تستطيع به الجماهير الشعبية مواجهة هذا الخصم الطبقي بغير طليعة طبقية حسنه التنظيم موحدة الإرادة تعمل على تعبئه الجماهير وتنظيمها وقيادتها من اجل تحقيق التغيير الثوري الشامل "
إنّ من أوجه اهتمام دولة العهــد الجديــد بالشباب ارتكاز مختلف الإجراءات المتخذة لفائدته على مبدإ حضاري هام يتمثل بالأساس في تجذير الشباب في واقعه التونسي وتنشئته على قيم المواطنة بمعانيها الحضارية الراقية ومن منطلق الإيمان بالنهج الديمقراطي الذي تسير على هديه دولة التغيير تحرص تونس على تجذير هذا المفهوم في أوساط الشباب
يحرم على الرجل أن يطأ زوجته في دبرها ومن حصل منه ذلك وهو لا يعلم لأمر ما فهو معذور ومعفو عنه إذا كف عن ذلك بعد علمه حرمته ، والدليل على تحريم وطء الزوجة في دبرها ، ما رواه احمد والبخاري ومسلم عن جابر بن عبد الله أن اليهود كانت تقول : "إذا أتيت المرأة من دبرها في قبلها ثم حملت كان ولدها أحول
أنا شاب ملتزم حديثًا، أريد أن أدعو أسرتي (أبي وأمي وإخوتي) إلى الالتزام، ولكني دائمًا ما أواجه مشكلات وسخريةً أحيانًا، وأكثر ما يضايقني مشاهدتهم للتلفاز؛ حيث تحتوي بعض الأفلام والمسلسلات على مشاهد محرمة أنا اسمي حنان و أنا من تونس العاصمة، لقد قبلت المسيح في جوان 1999، و منذ ذلك الحين و أنا أعيش للمسيح
أنا انتمي لكنيسة محلية ناطقة باللهجة التونسية.المسيح هو كل شيء في حياتي و لا أقدر أن اتصور حياتي من دونه لأنَه الحياة
لقد حدد الإسلام مفهوم "الضد" بالنسبة للحاكم وللمحكوم!عندما يتعلق الأمر بالحاكم: أمر محمد بأنه لا طاعة للحاكم في معصية الخالق، والكل يعرف حدود معصية الخالق في الإسلام.عندما يطفئ رجل سجائره على جسد امرأة هل يُعتبر الأمر معصية للخالق؟طبعا لا!فالله قد أعطي ذلك الرجل حق استخدام المرأة كما يستخدم حقله، فهل يعتبر استمتاعه بذلك الحق معصية؟!أما عندما يتعلق الأمر بالمواطن: فقد أمره محمد أن يطيع حاكمه حتى ولو ضربه بالسوط على ظهره أوسرق ماله؟!!فأين الخلل في أن يسرق الحاكم مال الشعب أو أن يجلده على ظهره؟!!لا تستطيع أن تلوم حاكما مجرما وتتغاضى عن شعب لا يكترث ولا يبالي بإجرام ذلك الحاكم!يلعب رجل الدين دور الحارس الأمين الذي يضمن استمرارية اللعبة وتقيد
.
12 commentaires:
لا في سبرنا لا في عوايدنا إلي تبيع فيه
:)
غرو بيا يا دوفيتش يا خويا :-))
قدّاش وصلت درجة سخانتك ؟ كمّد بلبخة ثلج
37,2C
C'est excellent, e3jebni barcha, ya3tik essa7a, mou3abber et absurde en même temps, à mon avis bien sûr, ce genre de texte est tellement subjectif.
elli 9ablou zeda : ta7aloufet. Merci. J'ai partagé les deux sur facebook et twitter.
Merci 3amcha :-)
كوكتال من التوابل الحارّة...لأمة باردة
excellent !!! La seule que j'ai pas réussi à lire est la mauve, tu devrais la donner comme cadeau de promotion comme un porte clef ou un stylo
ألاّعينك حاج .. بالموس ولاّ بلاش؟
@ لحمر
لا يا سي لحمر موش بالطابع ! إنت وزهرك ههههه
الحلاج وأنونيم
شكرا على المرور
هههه .. كيفاش توّا يجي منّو هو قطّوس في شكارة ؟ الساعة في بالي بلادنا بلاد الشفافيّة التّامة .. تشوفها بعينيك قرعة و زيد يعلموك بش يبدى في بالك إلي السلعة متكلّم عليها الرّعد .. و تشري واتبّع خسارتك، تاكل و بالسيف تتبنّن لمساطة (حفاظا على المهابة و النموس) .. ويذا بنيّت عمّك قردتحتلك و مرطقت و قالت وووه يا راجل شنوّا هاذا في بالي بعثت صيد للمرشي هكّا يدغّفك الحاج ؟! منها تبرم شلغومك و اتقوللها غسلتشي فمّك قبل الأكل ؟ ريت .. ريت .. ماني قتلك لازم رونديفو عند الدونتيست أحوال فمّك ماتسرّش
واترصّي للرّجّال يرقد عالدّلاعة وحدو فرد نفس بش يزيد يشكّك بنت العم في روحها .. و من غدوة يصبحو الزوز في السبيطار وحدة دونتيست و واحد قاسترو .. ويذا طوالت العشرة بيناتهم يعملو أبونمو عند بسيكياتر باهي
و عمّك الحاج وينو ؟ عويمين على هالمعدّل يطلّق الدلاع و يتكماصا في سوق البركة .. شبيك راجل تقي كل عام ما يفلّتشي لا عمرة لا حجة .. عادي جدّا يعطيه ربي قبول في تجارتو
Enregistrer un commentaire