jeudi 27 août 2009

أنا مش كافر

أنا مش كافر بس الجوع كافر
أنا مش كافر بس المرض كافر
أنا مش كافر بس الفقر كافر و الذل كافر
أنا مش كافر لكن شو بعملك
أذا اجتمعوا فيي كل الإشيا الكافرين
أنا مش كافر...
يللي بيصلي الأحد و يللي بيصلي الجمعة
و قاعد يفلح فينا علطول الجمعة
هو يللي دين قال و أنا يللي كافر عال
راجعوا الكتب السماوية راجعوا كلام القادر
أنا مش كافر...
أنا مش كافر بس البلد كافر
أنا مقبور ببيتي و مش قادر هاجر
و عم تكلي اللقمة بتمي و أكلك قدامك يا عمي
و اذا بكفر بتقللي كافر
معمم عالدول الغربية و مبلغ كل المخافر
أنا مش كافر هيدا انت الكافر
أنا مش كافر مادام انت الكافر
أما مش كافر قلنا مين الكافر
و عرفوا مين الكافر
أنا مش كافر متل ما عم قللك
عم بتحطها فيي كونك شيخ الكافرين
و أمين

زياد الرحباني

2 commentaires:

ferrrrr a dit…

بالحرام يا الي انتي اكبر كافر، اما غير بركة النشرة الجوية ما خرجتشي في البرومو الاخر متاع الاتحاد، و الا راهو المترو هذاكا رجع للقايمة الاولى

_____ a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.

Enregistrer un commentaire